الخميس، 04 يوليو 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح حازم عمر: إقبال الشباب غير مسبوق وأصوات الناخبين تعبر عن قرار الشعب

جولة تفقدية للمرشح حازم عمر

جولة تفقدية للمرشح حازم عمر

محمد النجار

تفقد المرشح الرئاسي حازم عمر سير العملية الانتخابية داخل لجنة انتخابية بقرية محلة مرحوم مركز طنطا بمحافظة الغربية، في إطار جولاته التي يقوم بها لمتابعة سير الانتخابات.

وخلال الجولة التفقدية رافقه الدكتور ولاء عراقيب أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالغربية، والدكتور عبد الله عواره أمين الحزب بمركز السنطة، والنائبة سامية توفيق عضو مجلس النواب.

وقال المرشح الرئاسي، إن اليوم هو آخر أيام الانتخابات الرئاسية وربنا يولى من يصلح، متابعاً، أنه لم يرى مثل هذا الإقبال الحاشد على هذه الانتخابات في الاستحقاقات الرئاسية السابقة، وهناك حالة جديدة تؤكد أننا على بداية الطريق الصحيح.

وشدد المرشح الرئاسي، حازم عمر، على أنه لأول مرة يشاهد إقبال الشباب في اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية على عكس مشاركتهم في اليوم الأول والثاني، مضيفا أن طبيعة الشباب يخرج بأعداد كبيرة في آخر يوم للعملية الانتخابية، مؤكدا أن مشاركة الشباب اليوم غير طبيعية وغير مسبوقة.

ووجه المرشح حازم عمر رسالة للمصريين، قائلا: «صوتكم ملك لكم يجب استخدامه استخداما صحيحا وفرض الإرادة في الصندوق، واختيار الرئيس القادم بحرية مطلقة، وعدم الانسياق وراء الأقاويل المحبطة التي يسعى مروجوها لعدم مشاركة الشعب في الاستحقاق الدستوري الهام»، مؤكدا أن أصوات الناخبين في الصندوق تعبر عن قرار المصريين وهي ما ستحدد رغبة الناخبين.

وأشار إلى أن محافظة الغربية من المحافظات الديناميكية، وبها حراك سياسي بشكل كبير جدا، ودائما ما ينتفض شعبها لتوصيل صوتهم، مشيرا إلى أن المنافسة بين المرشحين الأربعة مبنية على الاحترام، قائلا:«كل منا يقدم أفضل ما عنده من أجل مصر والمواطنين».