السبت، 05 أكتوبر 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سواريش» يغازل الأهلي وجماهيره بهذه الطريقة

سواريش

سواريش

علي نصير

A A

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على تهنئة المارد الأحمر وجماهيره بمناسبة تتويجه بجائزة أفضل نادي في قارة إفريقيا لعام 2023 والمقدمة من الاتحاد الإفريقي «كاف».

وكتب «سواريش» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «مبروك للأهلي فوزه بجائزة نادي العام في قارة أفريقيا، جائزة عن جدارة لنادي عظيم وجماهير رائعة».

وسبق للبرتغالي تدريب الأهلي من قبل خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر من عام 2022، ولم يكتب لتجربته النجاح بسبب سوء النتائج التي كان يعاني منها الفريق في ذلك التوقيت.

الأهلي في مونديال الأندية

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية -الخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب 3 في مدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى 22 ديسمبر الجاري ويخوض الأهلي أول مواجهة له بالبطولة يوم 15 ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

من جانبه أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ‏‏2023 بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم طموح كبير من أجل تحقيق إنجاز جديد خلال البطولة‎.‎

وقال أفشة: «النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم وحقق العديد من البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي إنجاز كبير بكل تأكيد»‎. ، مضيفا في تصريحات للموقع الرسمي «سبق وحصلنا على المركز الثالث، ونسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية‎».

وواصل: «جماهير النادي الأهلي تطمح بكل تأكيد للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن كلاعبين لدينا مسئولية كبيرة، ‏وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم الجماهير واللاعبين والفوز باللقب‎» ، وقال «لدينا ذكريات رائعة في بطولة كأس العالم للأندية، كنا نستمتع بمشاهدة البطولة عندما شارك فيها الأهلي باليابان ‏وكانت تنطلق المباريات في السادسة صباحًا، ولذلك فإن المشاركة في البطولة حافز ودافع كبير للاعبين، وسنسعى لتقديم أفضل ‏مستوى»‎.

search