الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مترجم «كولر» يكشف أسرار وكواليس عن الأهلي .. ماذا قال ؟

كولر ومترجمه

كولر ومترجمه

علي نصير

A A

كشف خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس وأسرار خطيرة عن مدرب المارد الأحمر والهجوم الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق.

وقال الجوادي: "كولر يتعرض لأكبر حملة نقد وهجوم ظالمة رأيتها في حياتي، رغم أنه حارب من أجل الأهلي و جماهيره و ضحى بالكثير (وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل) من أجل حب الأهلي و جماهيره".

وأضاف: "لكن تم تسليم كولر للإعلام و الجماهير الغاضبة بدون دروع، ولا حتى فرصة لأن يشرح ويفسر، فهو يتعرض لهجوم على أشياء ٩٠% منها ليست ذنبه ولكن لا احد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل بموضوعية، ولا يرون أن كل الفرق التي شاركت في دوري السوبر منهكة و تحقق نتائج سلبية أصدفة تلك؟ ".

وأكمل الجوادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "قبل التوقف الدولي الأخير لعب الأهلي 13 مباراة في 52 يوما (8 قاري + 7 محلي) مع كم سفر لدرجة نلعب ضد صنداونز مرتين في 4 أيام مع 10 ساعات طيران ذهاب ومثلهم عودة في مقابل الموسم الماضي  13 مباراة في 78 يوما..ألا يرى أحد ذلك؟".

واستطرد: "لا يرون أن الفريق يخلق فرصا أضعاف هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي ولولا غياب التوفيق لاكتسحنا كل المباريات السابقة بالثلاثيات، ماذا لو أحرزت كل أو حتى نصف هذه الفرص؟ حينها سيكون أفضل مدرب في الكون؟ أين موضوعية التقييم؟".

وواصل: "الموسم الماضي في نفس الوقت تقريبا اهتزت النتائج قليلا لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم عدنا عودة أسطورية و اكتسحنا كل البطولات ... لماذا لا نجد الدعم هذا الموسم؟".

وتساءل الجوادي: "لماذا الحديث دوما عن المشروع مثل السيتي وصنداونز و مع أول تعادلين ثلاثة نريد هدم المعبد ونشكك في كل شيء وندمر أنفسنا و فريقنا؟ كم بطولة خسر صنداونز و كم بطولة و مباراة خسرها السيتي حتى يصل إلى ما يتحدث الناس عنه؟".

واختتم الجوادي: "حزين على ما يتعرض له الرجل من ظلم، أكيد النقد الصحي مفيد وبالتأكيد حزن الجمهور على رؤسنا لكن أرجو الموضوعية، أعرف أن الجمهور زعلان وهذا حقه، لكن بدعم جمهور الأهلي سيكون القادم أفضل بإذن الله".

search