الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام موافي يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

الدكتور حسام موافي

الدكتور حسام موافي

نورهان عبدالعزيز

A A

أدلى الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في إحدى لجنان مدرسة الثانوية بنات بمدينة الشيخ زايد. 

وحرص موافي على المشاركة في العملية الانتخابية لاختيار الرئيس الذي يمثله، كما شارك أيضًا عدد كبير من المشاهير في هذه العملية مثل الفنان يحيي الفخراني، والفنانة نبيلة عبيد، والإعلامي عمرو أديب وغيرهم.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ويواصل المصريون الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والتي انطلقت الأحد وسط إقبال كثيف من الناخبين.

ويشرف على العملية الانتخابية 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وستكون عملية فرز أصوات الناخبين داخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الإثنين، أن عدد المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024 على مدار يومين من العملية الانتخابية وصل إلى 29 مليون ناخب أي بما يعادل 25%.