السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد داوود: انتخبت فريد زهران.. والمشاركة مهمة حتى لو هبطل صوتى

خالد داوود

خالد داوود

محمد النجار

أكد خالد داوود، المتحدث الرسمي لأحزاب الحركة المدنية، المقرر المساعد للجنة الأحزاب السياسية بالمحور السياسي بالحوار الوطني، أن أحداث غزة دفعت الشعب المصري  للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024.

وقال «داوود»، في تصريح لـ«الجمهور»، إنه على المستوى الشخصي مشارك دائم في الحياة السياسية وحريض على الإدلاء بصوته في كافة الاستحقاقات بمختلف أشكالها حتى لو وصل الأمر إلى المشاركة وإبطال صوته، مؤكدا أهمية المشاركة لأنها حق من حقوق الشعب المصري الرئيسية التي ينص عليها الدستور والقانون، وعلى الشعب المصري أن يطور من التقييد في المشاركة في الانتخابات.

وأضاف المتحدث الرسمي لأحزاب الحركة المدنية، المشهد السياسي الحالي يطغى عليه الاهتمام بمتابعة القضية الفلسطينية في المقام الأول، مشيرا الى أن الأحداث الأخيرة في قطاع غزة كانت من أهم الدوافع التي جعلت الشعب المصري يخرج بكثافة غير مسبوقة في الانتخابات الرئاسية ، مشددا على أن أحداث حرب غزة كانت دافع قوي لخروج المصريين لصناديق ولجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم . 

وأشار خالد داوود، إلى أن هناك شعور بالخطر الخارجي يواجه الدولة المصرية الفترة الماضية، بسبب انتهاكات العدو الإسرائيلي ومحاولته المستمرة لتهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة تجاه معبر رفح المصرية، وهو ما جعل الشعب المصري يخرج بكثافة في الانتخابات الرئاسية الحالية للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وحول مشاركته في الانتخابات الرئاسية الحالية، أوضح خالد داوود، المتحدث الرسمي لأحزاب الحركة المدنية، والمقرر المساعد للجنة الأحزاب السياسية بالمحور السياسي بالحوار الوطني، أنه أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وصوّت لصالح المرشح الرئاسي فريد زهران.