السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو تنسيقية الأحزاب: مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية غير مسبوقة

محمود القط

محمود القط

أيمن عبدالمنعم - أحمد المقدامي

A A

أجرى النائب محمود القط عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية للجان الانتخابية بدائرة القاهرة الجديدة. 

وقال القط في تصريحات لـ «الجمهور» خلال جولته التفقدية، إن الانتخابات الرئاسية تلك المرة هي الأفضل والأضخم منذ ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مضيفا، أن كثافة مشاركة المصريين تلك المرة غير مسبوقة، متمنيًا أن تكون الاحصائيات النهائية كبيرة تلك المرة. 

وأضاف النائب محمود القط، أنه يجري جولة اليوم داخل القاهرة الجديدة، موضحا، أن الناس يتوافدون بصورة مستمرة على اللجان الانتخابية من فئات مختلفة، سواءً أطفال أو شيوخ أو نساء، معربًا عن سعادته لرؤيته أهالي يصطحبون أبنائهم خلال الإدلاء بأصواتهم لتدعيم روح المشاركة الوطنية في نفوسهم منذ الصغر.

ووجه «القط» خلال كلمته الشكر لكافة المستشارين داخل اللجان الانتخابية، موضحاً، أن المستشارين يتعاملون مع الناخبين بترحيب واسع، إلى جانب أيضا توفر تأمين للجان الانتخابية على أعلى مستوى.

وفي السياق، ذاته وجه النائب محمود القط الشكر إلى لإعلام المصري بكافة أنواعه علة التغطية التي نُفذت خلال أيام الانتخابات الرئاسية، إلى جانب التغطية التي سبقت انطلاق انتخابات المصريين سواء بالداخل أو الخارج. 

وتطرق إلى الدور الذي قامت به تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من خلال تدشين غرفة عمليات، قائلًا، إن غرفة عمليات التنسيقية بدأت منذ ما يقرب من شهر، وأن الغرفة وصلت إلى 20 ألف متطوع،  وأن الغرفة استطاعت تغطية خلال انتخابات المصريين في الخارج 50 لجنة انتخابية إلى جانب 70 لجنة فرعية داخل السفارات والقنصليات المختلفة. 

وأضاف، أن انتخابات المصريين بالداخل استطاعت التنسيقية أن تصل إلى 27 محافظة والعديد من اللجان الانتخابية داخل الدوائر المختلفة خاصةً وأن التنسيقية تمتلك ما يزيد عن 20 ألف متطوع موزعين على أرجاء مصر.

search