الخميس، 11 يوليو 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ملائكة الرحمة» يشاركن في الانتخابات الرئاسية بالعباسية

أطباء مستشفى الدمرداش

أطباء مستشفى الدمرداش

أحمد سالم

وصلت منذ قليل، مجموعة من أطباء وممرضات مستشفى الدمرداش بكثافة في لجنة الشهيد امتياز محمد كامل الثانوية بنات بالعباسية؛ لتأدية واجبهم الوطني تجاه بلادهم مصر، وممارسة حقهم الانتخابي.

وشاركت «ملائكة الرحمة» في الانتخابات الرئاسية 2024، إيماناً منهن بدورهن الاجتماعي والوطني، مؤكدين أهمية المشاركة من كل فئات المجتمع.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل يوم الأحد 11 ديسمبر وحتى اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر هو آخر يوم للاقتراع، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس، أن 45% من المواطنين حتى الآن عبروا عن أصواتهم من خلال الاستحقاق الوطني للانتخابات الرئاسية 2024.

وتفتح اليوم صناديق الاقتراع بعد إدلاء المواطنين بأصواتهم لفرزها، من لجان الاقتراع الفرعية والتي بلغت نحو 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويشرف على العملية الانتخابية، 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، سيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.