الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان عمر كمال يٌدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

الفنان عمر كمال

الفنان عمر كمال

نورهان عبدالعزيز

A A

أدلى الفنان عمر كمال بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بإحدى اللجان، فحرص على المشاركة في هذه العملية الهامة وسط حضور عدد كبير من الناخبين الراغبين في اختيار من يمثلهم.

والتقط كمال العديد من الصور التذكارية مع الناخبين وسط فرحة كبيرة من جميع المواطنين، وشارك عدد كبير من الفنانين في العملية الانتخابية مثل، القدير يحيي الفخراني، والفنان أحمد العوضي، ونبيلة عبيد، وخالد زكي، ويسرا، نهال عنبر.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ويواصل المصريون الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والتي انطلقت الأحد وسط إقبال كثيف من الناخبين.

ويشرف على العملية الانتخابية 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وستكون عملية فرز أصوات الناخبين داخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الإثنين، أن عدد المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024 على مدار يومين من العملية الانتخابية وصل إلى 29 مليون ناخب أي بما يعادل 25%.