السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. رشا مهدي تدلي بصوتها في العملية الانتخابية بالعجوزة

رشا مهدي

رشا مهدي

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة رشا مهدي، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بلجنتها الانتخابية، في مدرسة توفيق الحكيم الابتدائية، بحي العجوزة؛ لتشارك في العملية المناخ الديمقراطي الذي تعيشه مصر، لاختيار الرئيس القادم.

كما شهدت المدرسة ذاتها تواجد كثيف من المواطنين حرصًا منهم على الادلاء بصوتهم في المارثون الانتخابي المصري، وظهرت حالة من الحماس بين المواطنين، حيث كان يتفاعل الجميع مع الأغاني الوطنية.

وكان هناك عدد من الحملات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس مصر القادم، سواء من الفنانين او الشخصيات العامة، وظهر حرص كبير من المواطنين على المشاركة في هذا المارثون الانتخابي.

الانتخابات بمحافظة الجيزة

وتقسم محافظة الجيزة إلى 6 لجان عامة، مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

وتعقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، للتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بكل جهة لمتابعة موقف العملية الانتخابية أولا بأول وتذليل أية معوقات.

search