السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صورة مشرفة».. المصريون يصطفون أمام لجان الناخبين بالعجوزة

اللجان الانتخابية بحي العجوزة

اللجان الانتخابية بحي العجوزة

محمود الجلفي

تشهدت اللجان الانتخابية بحي العجوزة أعدادا كبيرة من المواطنين؛ للمشاركة بالعملية الانتخابية، في يومها الثالث والأخير، وبرزت مشاهد تواجد الشباب بشكل كبير، كما حرص عدد كبير من العنصر النسائي على المشاركة.

وشهدت مدرسة توفيق الحكيم، توافد كبير اليوم، حيث امتلأت المنطقة المحيطة بالمدرسة بالمواطنين الراغبين في الإدلاء بصوتهم في العملية الانتخابية، بهدف إظهار الصورة الحقيقية للمواطنين.

وشهدت مدرسة محمود عزمي الابتدائية، طوابير من المواطنين، للمشاركة في عملية الاقتراع بأصواتهم، بالإضافة إلى كثافة كبيرة أمام المدرسة القومية، وبرزت القوة الشبابية في اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية.

كما شهد مركز شباب أرض اللواء، تواجد وتزاحم من المواطنين الحريصين على الإدلاء بصوتهم منذ بداية اليوم، قبل غلق صناديق الاقتراع اليوم.

ويسطر المصريين للتاريخ لاختيار رئيس مصر القادم، وتنحصر المنافسة بين كل من، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي فريد زهران، المرشح الرئاسي حازم عمر، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

الناخبين بمحافظة الجيزة

وتقسم محافظة الجيزة إلى 6 لجان عامة، مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

وتعقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، للتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بكل جهة لمتابعة موقف العملية الانتخابية أولا بأول وتذليل أية معوقات.