السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«30 سنة أصحاب».. عجوزان يقودان بعضهما للتصويت الانتخابي بالدرب الأحمر

مشاركة كبار السن في الانتخابات الرئاسية

مشاركة كبار السن في الانتخابات الرئاسية

أمة الله عمرو

ظهر مسن وصديقه في ساحة مدرسة جوهر الصقلي بحي الدرب الأحمر، خلال استنادهما على بعضهما البعض، للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية لعام 2024، بشكل متعاون وبه حب وصداقة تدل على عشرتهما سويًا.

وقال الحاج عبده البالغ من العمر 68 عامًا، أنا نازل أنتخب من أجل بلدنا ولمستقبل جديد وحرية لأحفادي، وأكد أن الحاج أحمد صديقه من 30 سنة، وأنه معاه على المر قبل الحلو، وشكر صديق عمره لأنها ليست لجنته الإنتخابية، لكنه قرر أنه ينزل يساعده للإدلاء بصوته، وبحقه الدستوري من أجل مستقبل أفضل.

وكانت قد بدأت مدرسة جوهر الصقلي الإعدادية بنين في حي الدرب الأحمر بفتح أبواب لجانها، منذ دقائق معدودة لاستقبال المواطنين في اليوم الأخير من العرس الانتخابي، الذي يجري في مصر للتصويت في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وشهدت أبواب اللجان إقبال عدد قليل من المواطنين الناخبين، في الدقائق الأولى من ساعات اليوم الانتخابي الثالث والأخير، ومازال الأمن متواجدا لحماية ومساعدة المواطنين وتنظيم العملية الانتخابية داخل اللجان.

ويذكر أن يتنافس على السباق الانتخابي في مصر، على منصب رئيس الجمهورية 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، وقد دلت الانتخابات الرئاسية على حالة من التنافس بين المرشحين.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية وأحقيتهم في التصويت في الانتخابات عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات.