السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يحيى زعيم الأمة».. مواطن مصري يدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

عم سعيد

عم سعيد

أحمد سالم

A A

عبر مواطن مصري عن حبه لمصر ولمرشحه الرئاسي الذي يدعمه عبد الفتاح السيسي، خارج لجان الاقتراع بمدرسة الشهيد امتياز محمد كامل الثانوية بنات، بعد أن أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأعرب «عم سعيد» عن سعادته في تصريحه لـ«الجمهور»، قائلا: «تحيا مصر ويحيى زعيم الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وربنا ينصره علي من يعديه»، حسب تعبيره.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل يوم الأحد 11 ديسمبر وتنتهي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس، عن أن 45% من المواطنين أدلوا بأصواتهم من خلال الاستحقاق الوطني للانتخابات الرئاسية 2024، حتى اليوم الثاني.

وينتظر اليوم الأخير للانتخابات حضور كثيف للمواطنين منذ الساعات الأولى وحتى آخر ساعة من اليوم، وفي حالة زيادة أعداد المواطنين في الساعات الأخيرة من المتوقع أن يتم مدة التصويت وفقا لما تحدده الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتفتح اليوم صناديق الاقتراع بعد إدلاء المواطنين بأصواتهم لفرزها، من لجان الاقتراع الفرعية والتي بلغت نحو 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

search