السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الانتخابات الرئاسية.. توافد متواضع مع بدء فتح أبواب التصويت

لجنة مدرسة فاطمة عنان

لجنة مدرسة فاطمة عنان

أيمن عبد المنعم

A A

شهدت مدرسة فاطمة عنان بدائرة القاهرة الجديدة توافدًا ضئيلًا من قبل الناخبين، في بداية اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، بعد أن فتحت المدرسة أبوابها أمام الناخبين على رأس الساعة التاسعة دون أي تأخير يذكر.

وكان غالبية المتوافدين على اللجنة الانتخابية من النساء اللائي حضرن منذ اللحظة الأولى من انطلاق العملية الانتخابية لليوم الثالث والأخير.

كما وقف المنظمون للعملية الانتخابية أمام اللجنة الواقعة ضمن لجان دائرة القاهرة الجديدة، لترتيب الواقف كذلك استعداداً

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت أول أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، الأحد الماضي، وفتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور وإقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهى فترة الانتخابات مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وأنهت الجهات المختصة كافة الاستعدادات في جميع اللجان الانتخابية التي ستعقد في المدارس، والبالغ عددها 8 آلاف 865 مدرسة على مستوى الجمهورية.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

search