السبت، 06 يوليو 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو بالنواب: المصريون وجهوا رسالة للعالم أننا كلنا على قلب رجل واحد

النائب مجاهد نصار

النائب مجاهد نصار

محمد النجار

قال النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، إن هناك إقبالا كثيفا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية من قبل المصريين.

وأضاف النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "المصريون وجهوا رسالة للعالم أننا كلنا على قلب رجل واحد".

وأشار النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب،: "المصريون يقدمون ملحمة تاريخية في الانتخابات الرئاسية"، مضيفا: "مشهد الانتخابات الرئاسية 2024 لم نره من قبل، والإقبال غير مسبق".

وأوضح النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب،: "مشهد الانتخابات الرئاسية الحالية لم نره في الانتخابات البرلمانية أو أي انتخابات رئاسية من قبل، والجميع خرج سواء رجالا أو سيدات أو شبابا أو شيوخا".

وأغلق رؤساء اللجان الفرعية في محافظات مصر، عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، عقب انتهاء اليوم الثاني من الأيام الثلاثة التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية للتصويت، لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية.

وأغلقت صناديق الاقتراع بأقفال مسلسلة تحت إشراف قضائي، ووضعها داخل مخازن آمنة تحت حراسة الأجهزة الأمنية، على أن يتم فتحها في اليوم الثالث من عمليات التصويت.

وشهدت اللجان الفرعية في 27 محافظة على مستوى الجمهورية، إقبالا كبيرا منذ اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة، صباح اليوم الثاني من عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وشهدت محافظات مصر انتهاء التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث اصطف الناخبين في طوابير طويلة أمام اللجان الفرعية حتى الدقائق الأخيرة من التصويت في اليوم الأول، وحرص كبار السن والشباب والسيدات على التصويت في مشهد يعبر عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم عن طريق صناديق الاقتراع.