الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب علاء عصام خلال التصويت: كل مصري يفتخر بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

النائب علاء عصام عضو مجلس النواب

النائب علاء عصام عضو مجلس النواب

إسلام عبدالجليل

A A

أدلى النائب علاء عصام عضو مجلس النواب، بصوته في الانتخابات الرئاسية في محل ميلاده بالبدرشين بمدرسة أحمد عرابي التابعة لمدينة البدرشين محافظة الجيزة.

وقال عصام في تصريحات “للجمهور”: الاستحقاق الانتخابي استحقاق دستوري وكل مصري يفتخر بالمشاركة في الانتخابات.

وأضاف أن هناك بيانا خرج من الهيئة الوطنية للانتخابات بأن نسبة 45% من المواطنين شاركوا في الانتخابات ونتمنى زيادة النسبة في الساعات القادمة حتي يتخطى ٦٠% لأن لازم نوصل رسالة للعالم بأن الشعب المصري كله خلف القيادة السياسية.

وأشار إلى أن هناك شيئا مبشرا وهو نزول الشباب بشكل كبير، فيوجد ٦٥% شباب في مصر ٣٥% منهم يحق لهم التصويت، ويوجد حالة كبيرة من الوعي لديهم من أجل الخوف على البلد والدفاع عن مستقبله “إحنا شعب بيبان وقت المشكلات والأزمات”.

وأكد أن الشباب المصري حدثت له طفرة كبيرة بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مهمة تولي سلطة البلاد "احتوى الشباب" فأصبح تواجد الشباب بجميع السلطات في الجمهورية.

وحث المواطنين: محدش ينام كلنا هنشارك لحد آخر دقيقة في الانتخابات" لازم تتجاوز الـ٦٠%.

وأضاف فى حديثه: لابد على جميع المسؤولين في جميع المؤسسات أن يعلموا أنهم متواجدون من أجل الشعب وهو طوق النجاة لهم، وهو من أتي بنا، كبرلمانيين ومحافظين، احنا كلنا شغالين عند الشعب من أجل تحقيق مطالبه.

واختتم توجد خريطة كاملة في حزب التجمع، سيتم العمل عليها الفترة القادمة من ضمنها ازاي "نشتري مصري" من أجل تذليل العقبات أمام المنتج المصري تشريعياً ورقابياً، لتقليل فاتورة الاستيراد وزيادة الصادرات.

search