السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كبار السن والأطفال يزينون لجان انتخابات الرئاسة بمدينة السلام.. صور

الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية

أحمد المقدامي

A A

شهدت لجنة مدرسة هدى شعراوي الإعدادية بنات بمدينة السلام، إقبالا كبيرا من الناخبين في الساعات الأخيرة من اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية قبل غلق باب التصويت.

كما شهدت اللجنة حرص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة والادلاء بأصواتهم في الانتخابات واصطحب الناخبين أبناءهم وسط حرص المستشار محمود عمارة رئيس اللجنة على تسهيل إجراءات التصويت للناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، استمرار عمل اللجان الفرعية وتمكين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم حتى آخر ناخب متواجد باللجان الانتخابية، في الانتخابات الرئاسية الجارية 2024.

وأغلق رؤساء اللجان العامة في محافظات مصر، عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، عقب انتهاء اليوم الثاني من الأيام الثلاثة التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية للتصويت، لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية.

غلق صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024

وأغلقت صناديق الاقتراع بأقفال مسلسلة تحت إشراف قضائي، ووضعها داخل مخازن آمنة تحت حراسة الأجهزة الأمنية، على أن يتم فتحها في اليوم الثالث من عمليات التصويت.

وشهدت اللجان الفرعية في 27 محافظة على مستوى الجمهورية، إقبالا كبيرا منذ اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة، صباح اليوم الثاني من عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

search