الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصريحات أحمد عزمي| أشهر فنانون اعترفوا بالإدمان

أحمد عزمي

أحمد عزمي

سلوى أبو زيد

A A

 اعترف بعض النجوم بوقعوهم في خطأ إدمان المخدرات أو الخمور، وأن ذلك الأمر كلفهم الكثير من حياتهم وخسروا بسببه كثيرا، وأعلنوا ندمهم على مثل هذه الأمور.

 

 

قائمة الفنانين الذين أعلنوا  إدمانهم علي الملأ: 

 

أحمد عزمي

وقال الفنان أحمد عزمي خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "موضوع الإدمان معايا بدأ بالكحول، أول طريق الإدمان اللي خلاني أبقى أعتمد على أي حاجة تبعدني عن واقع أنا رافضه".

 

وأضاف: " بعد مقتل حمدي أخويا حسيت بغربة وسط كل الناس اللي أنا أعرفهم وجوايا غضب كبير جدًّا وبيظهر على الناس القريبين مني واستمريت مع الكحول فترة كبيرة وسافرت شرم الشيخ واشتريت هناك شقة واختلطت بناس ما أعرفهاش ومن هنا بدأت مراحل الإدمان لحد لما انتهت بالقضية والمشكلة اللي كانت حصلت".

 

فاروق الفيشاوي

أعترف الفنان فاروق الفيشاوي بأنه لجأ إلى المخدرات، وخاصة الهيروين والأفيون كنوع من التجربة، وأوضح أنه حين وجد أن هذه التجربة أثررت بالسلب فيه إنسانيا وفنيا وفي مسؤولياته كأب فقرر الإقلاع عنها.

 

أحمد فاروق الفيشاوي

"من شابه أباه فما ظلم" أعلن أيضا الفنان أحمد فاروق الفيشاوي أنه سبق وتناول كل أنواع المخدرات، قائلا: "ضربت مخدرات من أنواع مختلفة، بس عمري ما ضربت بودرة"، كما أكد علي اعتيادة شرب الخمر.

 

أحمد مجدي

أعلن الفنان أحمد مجدي إدمانه للمخدرات في مرحلة من حياته، قائلا: "أول انتكاسة لي كانت في فترة المراهقة، لم يكن لي أصدقاء وحاولت أن أعيش دور الشاب المشهور، وكنت أشعر بالضياع، فلجأت إلى السجائر والمخدرات، ولما رسبت في الصف الثاني الثانوي، كان بمثابة جرس إنذار أفاقني عن هذه الحياة، هناك انتكاسة أخرى بحياتي، وبعد "ثورة يناير" 2011 وقتها عدت بقوة للمخدرات.

 

هشام سليم

وضم أيضا الفنان هشام سليم لقائمة النجوم الذين كانو يدمنون المخدرات، وكشف خلال لقائة ببرنامج " العاشرة مساء" للإعلامي وائل الابرشي: " بأنه سبق له تناول إحدى المواد المخدرة ليرضي فضوله، مؤكدا أنها كانت تجربة سيئة للغاية ولم يكررها مرة أخرى".

 

حسن الشافعي

كما اعترف الموزع الموسيقي حسن الشافعي، بتعاطيه المخدرات في مرحلة سابقة من حياته، قائلا: "الموضوع انتهى بفضل ربنا".

 

search