الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني يتوقع تخطي نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة 60%

انتخابات

انتخابات

محمد الأزهري

A A

توقع النائب محمد السعيد عوض عضو مجلس النواب، أن نسبة المشاركة الانتخابية سوف تتخطى 60% من نسبة من لهم حق التصويت، مضيفا أنه رصد مشاركات كبيرة في لجان قام بالمرور عليها، موجها الشكل للسيدات والشباب.

وأضاف محمد السعيد، لـ"الجمهور"، أن اليوم الثالث والمتمم لعملية الانتخابات الرئاسية سوف يشهد توافدا وحرصا من المصريين على إثبات موقف وإرسال رسالة للعالم مفادها “نحن هنا”.

ولفت النائب محمد السعيد عوض عضو مجلس النواب، إلى أن المصريين أصحاب موقف وأصحاب بلد وأصحاب قضية ونحن كتلة واحدة نري العالم من نحن وسوف نثبت أننا شعب مثل الذهب كلما تعرض لمؤامرة خرج ببريق وقوة لن تتكرر.

النائب محمد السعيد عوض

وقال النائب اللواء محمد السعيد وأحد أبناء الزهايرة، لـ«الجمهور»: «الإقبال مشرف وأكثر كثافة عن أي استحقاقات سابقة، وهناك تفوق عن مجلس النواب الذي يشهد تنافس أبناء جميع القرى والمدن، وتعودنا على أنه هو الأكثر عددا، إلا أن انتخابات هذه المرة أثبتت العكس، وتشهد الانتخابات الرئاسية كثافة أكبر».

وأضاف عضو مجلس النواب، أن انتخابات الرئاسة تفوقت على انتخابات مجلس النواب، وتشهد إقبالا لم تشهده مصر من قبل، وتؤكد أن الدولة صف واحد، واتجاه واحد أمام التحديات، وفي اصطفاف وطني، تشهد حضورا من كل الطوائف.

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل أمس الأحد وتستمر حتى غدٍ الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في السباق الرئاسي 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

search