الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جمهوره دا حماه».. استقبال حافل للأهلي بالسعودية قبل المونديال| فيديو

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

دنيا عبده

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي فور وصولها، جماهير الفريق الأحمر، والتي تغنت بالمارد الأحمر في السعودية، فخرًا بفريقهم المُشارك في بطولة كأس العالم للأندية رفقة كبار أندية العالم. 

واستقبلت جماهير الأهلي فريقها بالهتاف الشهير: «من التالتة شمال بنهز جبال.. فريق عظيم.. فريق كبير.. ايله عمري وبرضو قليل».

وطالبت الجماهير المتواجدة أمام مطار جدة الدولي، الفريق الأحمر بتحقيق بطولة كأس العالم للأندية: « البطولة يا رجالة»، لتحفيز المارد الأحمر قبل انطلاق البطولة. 

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه المشهد: «جمهوره دا حماه.. على الحلوة والمرة معاه.. عمري ما احب غير الأهلي.. ولا في غيره يفرحني.. دايما معاه ولأخر الكون.. عمري عشان الأهلي يهون»، وكانت هذه الجملة التي تصف المشهد. 

الأهلي في كأس العالم للأندية

ويواجه اتحاد جدة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، في المباراة المقرر لها 15 ديسمبر الجاري. 

واستقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم على تعيين الحكمة الأمريكية توري بينسو لإدارة لقاء الافتتاح بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

واستقر الفيفا على تعيين طاقم بولندي لتقنية الـVAR في تلك المباراة مكون من، توماس بوليستكيفيتش، وسيمون مارسينياك، وكوياتكوفسكي، وآدم كوبسياك.

search