السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منسق حملة المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة يُدلي بصوته في الانتخابات

المستشار عيد هيكل

المستشار عيد هيكل

نورهان عبدالعزيز

A A

أدلى المستشار عيد هيكل، المنسق العام للحملة الرئاسية للمرشح عبدالسند يمامة بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بلجنة رقم 22 بمدرسة الشيخ غريب ببركة الحاج.

العرس الانتخابي

وقال هيكل، إن مصر تشهد عرسًا ديمقراطيًا غير مسبوق، على الرغم من التنافس الشديد بين جميع المرشحين الرئاسيين للفوز بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.

وأوضح، أن الأجواء رائعة والود يغلب على الناخبين على الرغم من اختلاف توجههم الانتخابي، كما أشاد بالإقبال الكبير على الانتخابات الرئاسية 2024 نظرًا لما شهدته من تنوع بين المشاركين سواء من الشباب أو كبار السن.

وكشف هيكل، أنه أيًا كانت نتيجة الانتخابات فإننا جميعًا ندعم الفائز في الانتخابات، والفائز الحقيقي من المشاركة في هذه الانتخابات هو الوطن والشعب المصري.

انتخابات 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهي فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ونوهت الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية، ومعرفة اللجنة الانتخابية، رقم اللجنة الفرعية، والرقم في الكشوف الانتخابية، من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول، واتباع الإجراءات، وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام.

search