الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم التهديد بالانسحاب.. بيراميدز يُعلن استمرار استثماراته في مصر

بيراميدز

بيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن نادي بيراميدز في بيانا رسمياً عن استمراره في الاسثمار في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، بعد التحسن الذي حدث في المنظومة خلال الفترة الأخيرة.

وقال البيان: بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

وأضاف «بيراميدز»: قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة.

وسبق وصعد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامي أزمة حكام مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي ليعلن إيقافه استثماراته في مصر وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

ولم يكن تهديد إدارة بيراميدز الجديدة هو الأول من نوعه بل سبقه تهديد مشابه في يناير الماضي.

وهدد سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز في الـ 13 من يناير الماضي بسحب استثماراته في مصر بسبب ما أسماه "الظلم الفادح" الذي يتعرض له النادي من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة.

وكان بيراميدز قد خسر أمام سيرامكيا كليوباترا، مساء الإثنين، بنتيجة 1-2، ليتجمد رصيده عند 67 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.ومن المقرر أن يشارك بيراميدز، الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا بجانب الأهلي ممثليين عن مصر.

search