السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس القابضة للكهرباء: نعمل على إزالة أي معوقات تواجه العملية الانتخابية

 رئيس القابضة للكهرباء يشارك بالانتخابات

رئيس القابضة للكهرباء يشارك بالانتخابات

محمد الداوي-ندى يوسف

A A

قال المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن الشعب المصري دائما ما يثبت أنه لا يلين ويتحدى الصعاب وجاهز دائما في الأوقات المصيرية، ومبادر بالدفاع عن وطنه في أي وقت.

وأضاف الدسوقي لـ"الجمهور" أن مشاركة الشعب المصري بهذه الكثافة في الانتخابات الرئاسية، أكدت على الوعى الكبير لدى المصريين، وبعثت برسالة قوية بأن تلك المشاركة حق وواجب تجاه مصر.

وأكد رئيس الشركة القابضة للكهرباء، أن الشباب المصري الذى كان على قدر عال من الوعي، لكنه يحتاج دائما إلى الدافع ليشعر بقدر المسئولية، في أوقات الشدة، مضيفا أن هؤلاء الشباب هم القوة الحقيقية لمصر  المصرية ومستقبلها الواعد.


ودعا المهندس جابر الدسوقي كافة المصريين للمشاركة الإيجابية في في الانتخابات الرئاسية، مضيفاً أنه لابد أن نتوجه بكثافة وقناعة تامة نحو صناديق الاقتراع حتى يرى العالم كيف يستكمل المصريين بناء الجمهورية الجديدة.


وقال المهندس جابر الدسوقى، إن غرفة عمليات الشركة القابضة لكهرباء مصر منعقدة لمتابعة سير العمل وتصويت جميع العاملين بمختلف شركات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة وأيضا تكليف رؤساء الشركات التابعة بالمحافظات بإزالة أي معوقات قد تواجه  العملية الانتخابية.

وأدلى المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بصوته، صباح اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بمدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

search