الخميس، 11 يوليو 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معتمد جمال يقرر تصعيد هذا الثنائي لـ الزمالك

معتمد جمال

معتمد جمال

علي نصير

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي،.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

في شأن مختلف وجه أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، تصريحات هجومية عنيفة ضد مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد قرار إقالته من منصبه.

وقال «مرعي» إنه لم يتوقع رحيله عن تدريب الزمالك، لأن القرار ليس له مبررات واضحة أو حقيقية، على حد تعبيره.

وأكد في تصريحات إعلامية: «الخسارة من الأهلي في السوبر، ودوري المرتبط ليست مبررًا لرحيلي بهذه الطريقة. هناك فارق كبير بين قائمة الفريقين، الزمالك لم يفز بدوري المرتبط منذ حصده للقب قبل 18 عامًا».

وأضاف: «لم أتقاضى راتبي منذ 7 أشهر، ومع انتخاب المجلس الجديد جلست مع هشام نصر نائب الرئيس، للحصول على مستحقاتي المتأخرة، وكان الرد لا يوجد أموال بالنادي وعقدي غير موجود».

وأكمل: «رحيل أحمد عبد الفتاح يترك علامات استفهام، بعد تعيين طارق السعيد مشرفًا للفريق»، مؤكدًا أنه كان من المفترض سؤاله قبل هذا القرار.

واستكمل مدرب الزمالك السابق: «مجلس الإدارة كان يعقد جلسات مع رئيس الجهاز، ولا يتحدث مع المدرب رغم أن رئيس الجهاز كان يتدرب تحت قيادتي، وأطالب مجلس الإدارة بالحصول على مستحقاتنا كجهاز فني ويتم معاملتي مثل أوسوريو».

وعن وجود شكاوى من بعض اللاعبين بسبب طريقة حديثه وإعطاء التعليمات، قال: «هذه هي طريقتي في التدريب حتى لو كانت هناك شكوى، لكن الإدارة كانت تدعمني وأسلوبي لن يتغير».

إقالة مدرب سلة الزمالك

وقرر مجلس الزمالك إقالة أحمد مرعي وجهازه المعاون؛ بسبب سوء النتائج عقب خسارته أمام الأهلي في دوري المرتبط لكرة السلة.

وأعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفاً لأحمد مرعى المدير الفني السابق للفريق، والذى تم توجيه الشكر له منذ 3 أيام.

وعيّن النادي وائل بدر مديراً فنياً جديدًا للفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء، وكتب نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «رحبوا معانا بالمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة السلة كابتن وائل بدر».