الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة حسين الشحات والشيبي على أعتاب المحكمة الدولية

حسين الشحات والشيبي

حسين الشحات والشيبي

علي نصير

A A

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قرارا عاجلا، بخصوص أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز، والتي وصلت إلى ساحات النيابة العامة .

وقرر مجلس إدارة الاتحاد  إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية .

ويرغب مجلس الجبلاية في دراسة الأمر من جانب الشؤون القانونية وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

غرامة حسين الشحات نتيجة موقفه

وقررت لجنة المسابقات إيقاف اللاعب حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي، لمدة مباراتان وتغريمه مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، نتيجة أحداث مباراة فريقه ضد بيراميدز، في ملعب الدفاع الجوي.

بداية واقعة تعدي حسين الشحات على لاعب بيراميدز

وبداية الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية قوية بين اللاعب حسين الشحات، وبين اللاعب المغربي “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، فور نهاية لقاء المباراة وثبتت الفيديوهات قيام الشحات، بصفع الشيبي، على وجهه، بعد المشادة التي نشبت بينهما.

وجاء بيان رابطة الأندية الأمس كالتالي: “قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات”.

كما أمر الجهاز الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، نتيجة ما صدر منه تجاه اللاعب محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، فور نهاية مباراة الفريقان مساء أمس، وهذا كان اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد ذلك قرر حسين الشحات بأن يقوم بالصلح الودي بينه وبين لاعب بيراميدز وجاء الصلح في حضور هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، وفي وجود بعض لاعبي الفريقين، الذين حرصوا على تسوية الموقف، ضمن إطار العلاقة الطيبة التي تجمع بين الشحات وجميع لاعبي بيراميدز.

search