السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حتى لا تنخدعين .. علامات تدل على رغبة الرجل في الانفصال

رجل وامرأة

رجل وامرأة

شيماء الفراعى

A A

العلاقة العاطفية هي صورة من صور العلاقات داخل المجتمع، حيث إنها تختلف من شخص إلى آخر، وذلك حسب اختلاف العادات والقيم والتقاليد بالنسبة لكل شخص، فإننا نجد أن بعض الأشخاص الذين لديهم علاقة عاطفية مع الجنس الآخر، يميلون إلى الجدية فى هذه العلاقة، ونجد أشخاصا آخرين لا يريدون أن تسير علاقاتهم بشكل صادق، لذلك فإننا فى هذا التقرير، سوف نتحدث عن أبرز العلامات التى تدل على أن الرجل يريد الانفصال وترك العلاقة، وذلك حسب ما ورد على موقع صحيفة مترو البريطانية.

أهم العلامات التي تدل على رغبة الرجل فى الانفصال

قلة الاهتمام وتعد من أهم النقاط التي تبين أن الرجل يريد إنهاء العلاقة، وذلك لأن الاهتمام هو سر نجاح العلاقات العاطفية المختلفة، فإذا فقد الرجل شغفه تجاه شريكة حياته فيقل الاهتمام بالتريج ويزداد التباعد بينهما، لذلك فهي من أقوى علامات رغبة الرجل في الانفصال.

التوقف عن التواصل سواء كان عن طريق المكالمات الهاتفية أو مواقع السوشيال ميديا المختلفة من فيس بوك وواتساب، وبالنسبة لانقطاعه عن التواصل وعدم معرفة أخبار ما تفعله شريكة حياته يعتبر من العلامات القوية للرغبة في الانفصال، وأنه لا يريد استكمال العلاقة لأنه مصاب بنوع من الفتور والملل من العلاقة، أو أنه قام بالدخول في علاقة أخرى مع فتاة، وهذا ما يطلق عليه اسم الخيانة.

التجاهل لشريكته ويعد من الإشارات القوية التى تعبر عن أن الرجل لا يهمه ما تقوم به شريكته ولا يهتم بمعرفة ما توصلت إليه سواء في حياتها الأسرية أو العملية، لذلك يجب على المرأة أن تنتبه إلى هذا وتدرك أن شريكها أصبح يريد الابتعاد عنها.

اهتمام الرجل بمظهره الخارجي على غير المعتاد يعد من إحدى العلامات التي تدل على أن الرجل يريد الظهور بشكل مختلف وأنيق حتى بجذب باقي الفتيات إليه، كما أنه يوضح للفتاة الموجودة معه في العلاقة أنه يريد إنهاء العلاقة.

إخفاء جوانب حياته وما يقوم بفعله عن شريكة حياته التي توجد معه في العلاقة، فهذا يعد من علامات رغبة الرجل في البعد عن شريكته، لأنه من المعروف عن الرجل عندما يقع في الحب يريد إظهار كل ما لديه لشريكته، حتى تعجب به، فإذا تغير وأصبح لا يتحدث عن نفسه وعن طموحاته فهذا يدل على رغبته فى إنهاء العلاقة.

search