السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لليوم الثاني..

أمانة «مصر أكتوبر» بالإسكندرية تحتشد للتصويت في الانتخابات

المهندس أحمد حلمي

المهندس أحمد حلمي

محمد ممدوح

A A

احتشدت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، برئاسة المهندس أحمد حلمي؛ للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، في لجان حي سيدي جابر.

وتزينت صفوف المصريين وخاصة الشباب، في محافظة الإسكندرية بالأعلام المصرية وبصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وأطلق المشاركون أغاني وطنية في جو ساده البهجة والفرحة.

وتواجد أمام لجان عدد كبير من المواطنين من مختلف الأعمار في حي سيدي جابر، حيث احتشد كبار السن والشباب والنساء في انتظار بداية عملية الانتخاب وفتح اللجنة الانتخابية.

كما وفرت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، وسائل انتقالات مجانية طافت مختلف الشوارع لنقل الناخبين إلى لجان الاقتراع، ولتحفيز المواطنين على المشاركة والحضور وممارسة واجبهم الوطني تجاه العملية الانتخابية.

ووجه المهندس أحمد حلمي، الشكر لجموع الناخبين الذين توجهوا للإدلاء بأصواتهم وشاركوا في هذا العُرس الديمقراطي، وباشروا حقوقهم، داعيا الناخبين كلهم إلى الاستمرار في التواجد خلال الأيام القادمة اليومين الثاني والثالث لاستكمال هذا العُرس.

وأضاف في تصريحات له اليوم، أن قيادات وأعضاء أمانة الحزب موجودة بقوة أمام مقار اللجان منذ الصباح الباكر من اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بالمحافظات جميعها، مشيرا إلى أنه جُهِّزَت مجموعات عمل لحشد المواطنين لمقار اللجان، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة لاستخراج الرقم الانتخابي، ومعرفة لجنة الناخب، ومتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد المهندس أحمد حلمي، أن غرفة عمليات مصر أكتوبر بالمحافظة، لم ترصد أي تجاوزات حتى الآن، مؤكدا أن كل صوت مواطن مصري، هو بمثابة رصاصة في قلب أعداء الوطن، لتوصيل رسالة أن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قلبًا وقالبا، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات، لأنه رجل نرى فيه مستقبل هذا الوطن.

search