الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتوقيع إيلى صعب وزهير مراد .. الأسود يسيطر على أسبوع الموضة بباريس

أسبوع باريس للهوت كوتور 2023

أسبوع باريس للهوت كوتور 2023

تقى محمود

A A

يعد إطلاق أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023-2024، أمر مهم لمحبي الأزياء والمهتمين بالموضة من كل دول العالم، فيجتمع كثير من صناع الموضة، ومشاهير السوشال ميديا، والفنانين من كل دول العالم، وتوجهوا إلي باريس ليتواجدوا في هذا العرض الضخم المفضل لهم، وكان من أشهر الحضور كاردي بي، وكيارا فيراجني، وناتالي بورتمان، وشاكيرا، وكيت هيدسون، وهايدي كلوم.

تعريف الهوت كوتور

وتعني عبارة هوت كوتور الخياطة الراقية أي تصميم أزياء راقية نسائية حسب الطلب وتنفيذها يدويًا، وتتسم تصاميم الهوت كوتور بثمنها الباهظ، لذلك لا يستطيع الحصول على العضوية سوى نخبة من مصممي الأزياء.

وجدير بالذكر أن كثير من مصممي الأزياء العالميين تركوا بصمتهم في أسبوع باريس للهوت كوتور، منهم العرب مثل إيلي صعب، وزهير مراد، وجورج حبيقة، ومن الغرب كريستيان ديور، وسكيابرللي.

الأسود يسيطر على الهوت كوتور

وكان اللون الأسود هو المسيطر على غالبية الأزياء، فكان هو نجم عروض أسبوع باريس للهوت كتور، فجاء بتصميم عدة مصممين وماركات عالمية مثل: الكسندر فوتييه، وستيفان رولاند، وجورج شقرا، وستيفان دجوكوفيتش، وماركة ناتان.

وتعد مجموعة أيلي صعب واحدة من أفضل المجموعات التي عرضت في أسبوع الموضة للهوت كوتور، فتنوعت بكثير من التصميمات والألوان المختلفة والرائعة لترضي جميع الأذواق.

مجموعة أيلي صعب

جاءت تصاميم زهير مراد رائعة وتميزت بتصميمها الفخم الذي أبهر كل من شاهد المجموعة.

فستان من تصميم زهير مراد
فستان من تصميم جورج شقرا
search