الأحد، 07 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حضور شبابي مكثف في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

توافد الممواطنين على الانتخابات في يومها الثاني

توافد الممواطنين على الانتخابات في يومها الثاني

أيمن عبدالمنعم

توافدت أعداد كبيرة من الشباب على اللجنة الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان، قبل فتح أبواب اللجان لبدء اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024.

وشهدت اللجنة توافد عشرات الشباب والرجال على اللجان الانتخابية قبيل فتح الأبواب أمام المواطنين للسماح لهم بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتعكس الصور حرص المواطنين على التواجد أمام اللجان الانتخابية في وقت باكر من الصباح؛ للتمكن من التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

واصطف المنظمون أمام اللجنة الانتخابية إلى جانب مندوبي حملات المرشحين؛ لمتابعة وتنظيم سير العملية الانتخابية في يومها الثاني.

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل أمس الأحد، وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس على منصب رئيس الجمهورية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، وشهدت الانتخابات الرئاسية حالة من التنافس بين المرشحين.

ووفقا للهيئة الوطنية، صوت خلال اليوم الأول أكثر من 5 ملايين ناخب، كان على رأسهم مرشحو الرئاسة الأربعة كل في لجنته الانتخابية، حيث صوت المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في لجنة مصر الجديدة، والمرشح عبد السند يمامة في الدقي، وأدلى المرشح الرئاسي فريد زهران بصوته في المقطم، كما صوت المرشح حازم عمر في التجمع الخامس.