الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميا.. الزمالك يعلن تعيين مدرب جديد

الزمالك

الزمالك

علي نصير

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفاً لأحمد مرعى المدير الفنى السابق للفريق، والذى تم توجيه الشكر له منذ 3 أيام.

وأعلن الزمالك عن تعيين وائل بدر مديراً فنياً جديدًا للفريق الأول لكرة السلة بالنادى.

وكتب نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس: "رحبوا معانا بالمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة السلة كابتن "وائل بدر".

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الشكر لأحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول، لكرة السلة بالنادي وجهازه المعاون.

ويؤكد مجلس إدارة النادي على تقديره لمجهودات أحمد مرعي وجهازه المعاون مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة أنه عمل في ظروف صعبة، حيث يعد من أفضل مدربي كرة السلة في تاريخ نادي الزمالك.

وأشاد مجلس الإدارة بما قدمه أحمد مرعي وجهازه المعاون، من مجهود وعطاء خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة حفل تكريم لأحمد مرعي وجهازه المعاون، تقديراً لجهودهم مع الفريق، وللتأكيد على أن علاقة النادي بأبنائه ممتدة ولا تنقطع على الإطلاق وسيظل باب النادي مفتوحاً لهم في أي وقت.

وفي سياق متصل كان فريق كرة السلة الأهلي «رجال» نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة 64/ 60 خلال اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات كأس السوبر السلة المصري، والتي استضافتها مدينة المنامة البحرينية.

ونجح فريق النادي الأهلي في قلب خسارته بنتيجة 35 /29 خلال أحداث الشوط الأول لينجح في التتويج بأول ألقاب الموسم.