الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم  الإثنين 11 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بانهم من الشخصيات المسؤولة، حيث أنهم يشعرون في كثير من الأوقات أنهم مسؤولين عن حماية الأشخاص المقربين منهم، لذلك فهم يشعرون بالخوف عند وجود بعض المشاكل والخلافات، لأنهم محبين لأسرتهم وأصدقائهم بشكل كبير، يتمتعون بالحنية والوفاء للأخرين.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الأشخاص التي تشارك الحديث مع الأخرين، لا يحبون التعصب والتحكم في الآراء، يحبون ترك مساحة بينهم وبين الأخرين، يؤمنون بإن كل شخص له الحرية في رأيه، لا يحبون إيذاء الأشخاص الأخرين بالكلام أو الأفعال.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت صوفي تيرنر  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك أوقات سعيدة مع شريكك، حاول الاستمتاع بها، لديك رحلة مع الشريك سوف تقضيها معه من أجل كسر روتين العلاقة بينكما، وكسر روتين وممل العلاقة، حاول تقدير شريكك ولا تناقشه في الخلافات أثناء أوقات ذهابكم إلى أماكن جديدة.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

تتميز بالنشاط داخل عملك، حاول الحفاظ على المكانة التي وصلت إليه داخل عملك، لديك بعض الأفكار الجديدة من أجل تنفيذ مشروعات قادمة، سوف تعرضها على زملائك، وتنال على إعجابهم بها، لديك نجاح في احدى المشاريع التي قدمتها لمديرك بالعمل.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك شعور بالتعب وعدم الراحة بسبب أعباء عملك، حاول تخصيص وقت من أجل الاهتمام بصحتك، حاول اتباع نظام غذائي صحى، تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة من البروتينات مثل الأسماك واللحوم ومنتجات الألبان من أجل بناء وتقوية عضلات جسمك.

search