الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم من الشخصيات المحبوبة لانهم يتصفون بالتعاطف والكرم الشديد، والقدرة على تقدير الأخرين، كما أنهم مستمعون جيدين لمشاكل المقربين منهم، ويقومون بتقديم الحلول المناسبة، يحبون التغير وكسر الروتين دائما.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بانهم من الشخصيات التي تحافظ على وزنها وجمالها الخارجي، فهم يحبون الظهور دائما بشكل أنيق خاصة في المناسبات الرسمية خاصة بمجال العمل، كما أنهم يحبون حضور المناسبات العائلية لأنهم أشخاص ودودين يحبون الأجواء الأسرية والعائلية، وأشخاص الدلو من الأشخاص الناجحين في حياتهم، خاصة في الجانب المهني.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان المصري عبد الله مشرف ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك دخول أطراف ثالثة في علاقتك مع الشريك، حاول أن لا تضعف بسبب هذا الأمر، لأن الشريك يحبك ولا يصدق الاحاديث التي تقال من جانبهم من أجل تشويه صورتك، حاول المحافظة على هدوئك لكى يعلم شريكك إنك تثق في نفسك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك بعض الخلافات في مكان عملك مع زملائك، حاول أن لا تتحدث معهم بكل امورك حتى لا تتعرض للغدر من أحدهم، كن حذرا في كثير من الأوقات، لأنهم يريدون تشويه صورتك أمام مديرك بالعمل، لأن بعضهم يريد أن يسبب له بعض المشاكل.

 

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي 

لا بد من أن تلتزم بالأدوية التي كتبها لك الطبيب المختص بك، وذلك من أجل أن تحافظ على صحتك، قم بتنفيذ ما كتبه لك، مع اتباع نظام غذائي صحى يساعدك على المحافظة على صحتك بشكل عام.

search