السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين سر حقوق الإنسان بـ"الشيوخ" بعد الادلاء بصوتها: مشهد المصريين عظيم

النائبة رشا إسحق

النائبة رشا إسحق

محمد ممدوح

A A

أدلت النائبة الدكتورة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، ومصر تعيش عرسا ديمقراطيا، وظهر ذلك من خلال المشاركة المتنوعة والكثيفة من جانب جميع فئات الشعب المصري داخل اللجان الانتخابية.

وأوضحت الدكتورة رشا إسحق في بيان لها، أنه المشاركة في الانتخابات الرئاسية لم تنتهي بعد، ويجب على جموع المصريين الاستمرار في الإدلاء بأصواتهم يومي الإثنين والثلاثاء، مؤكدة أن المشهد الذي ظهر به الشعب المصري اليوم كان عظيما ويدل على وعي الشعب بكافة فئاته.


ووجهت إسحق الشكر للجهات الأمنية على التنظيم المشرف الذي أظهر للعالم بأكله قدرة الدولة على تنظيم الانتخابات ببراعة وتنظيم شديد، في ظل ما نشهده من ديمقراطية وتعدد أراء المرشحين.

وتضم قائمة المرشحين في انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم

search