السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس الحرية المصري يتقدم حشود المواطنين بقنا للأدلاء بصوته

النائب معتز محمد محمود

النائب معتز محمد محمود

محمد ممدوح

A A

حرص النائب معتز محمد محمود نائب رئيس حزب الحرية المصري، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة النيل، وسط أهله وذويه من أبناء مركز قوص بمحافظة قنا.


كما قام  النائب معتز محمود بدور وطني في  حشد المواطنين من أبناء دائرته بمدينة قوص والقرى والعزب والنجوع  للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.
وقال نائب رئيس حزب الحرية المصري، إن محافظة قنا كباقي محافظات الجمهورية،  تشهد إقبالا غير مسبوق على صناديق الاقتراع، وممارسة المواطنين حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التى يتنافس فيها أربعة مرشحين.


 

وأضاف أن الإقبال الكبير على صناديق الانتخابات واجب وطني، لإعلاء المصلحة الوطنية، ودعم أركان الدولة المصرية، ودائما ما يبثت الشعب المصري أنه على قدر المسئولية، ويدرك تماما حجم التحديات التي يواجهها الوطن.
ودعا النائب معتز محمود جميع المواطنين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية خلال اليومين القادمين، مؤكدا أن تلك الانتخابات مهمة جدا في تاريخ مصر، نظرا للصراعات الإقليمية والدولية التي تهدد الأمن القومي.
وأشاد النائب معتز محمود بالدور الذى تبذله الهيئة الوطنية للانتخابات في تذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين، وإدارة الانتخابات بشكل حضاري، مؤكدا أن الهيئة الوطنية للانتخابات تتسم بالشفافية والنزاهة في إدارة العملية الانتخابية، وتقف على مسافة واحد بين جميع المرشحين.

search