الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود أبو الدهب لـ «لجمهور».. كولر مبيهزرش والأهلي الأقرب للفوز بالقمة

محمود أبو الدهب

محمود أبو الدهب

محمد العزب

A A

هنأ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي الأسبق، المارد الأحمر بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، وذلك عقب خسارة بيراميدز بالأمس بنتيجة 2-1 أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال أبو الدهب في تصريحات خاصة «للجمهور» أن السويسري مارسيل كولر جاء للنادي الاهلي وعينه على تحقيق البطولات والإنجازات، وتحقيق 5 بطولات في موسم واحد هو أمر طبيعي لمدرب في مستواه خاصة وانه يمتلك مجموعة من اللاعبين من أصحاب الفنيات العالية.

وعن مباراة القمة قال أبو الدهب أنه بالرغم من حسم النادي الأهلي لبطولة الدوري إلا أنها ستظل مباراة كبيرة للغاية بين الفريقين، فالزمالك يحتاج إلى الفوز للأستمرار في سلسلة النتائج المميزة التي حققها خلال الفترة الأخيرة، بينما كولر يريد إكمال فرحة الفوز بالدوري بالأنتصار على الزمالك، واصفاً إياها بالمباراة «المعقدة».

وأكمل أن الأقرب للفوز هو النادي الأهلي في ظل المعطيات الحالية ولكن لقاء القمة له حسابات آخرى خاصة وأن لاعبي الزمالك يريدوا مصالحة جماهيرهم بعد خسارة بطولة الدوري، ودوري أبطال إفريقيا والتي خرج الفريق الأبيض من دور المجموعات بها.

واختتم أنه في حالة لعب كولر بالطريقة التي خاض بها مباراة فيوتشر الأخيرة من الممكن أن يتعرض لخسارة بنتيجة كبيرة للغاية، خاصة وأن هناك قصور كبير بالخط الخلفي لنادي الزمالك.

search