الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 الدكتور عمرو طلعت

الدكتور عمرو طلعت

نورهان عبدالعزيز

أدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 في المدرسة المصرية اليابانية بالشيخ زايد مدينة 6 أكتوبر.

ودعى طلعت جميع المواطنين بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية لاختيار من يمثلهم، مشيرًَا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري لابد لكل مواطن أن يمارسه. 

وأوضح طلعت، أن هذه المشاركة هامة وفعالة ويجب على المواطنين المشاركة في العملية الانتخابية واختيار من يمثلهم في هذه العملية الهامة.

السباق الانتخابي 2024

انطلق السباق الانتخابي لعام 2024 اليوم الأحد 10 ديسمبر على أن يستمر لمدة 3 أيام وينتهي يوم الثلاثاء من نفس الشهر بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وينافس في الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين وهما، عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي رئيس الجمهورية الحالي، والدكتور عبدالسند يمامة مرشح حزب الوفد، والمهندس فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الديمقراطي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكزالاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631  لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على تنتهى فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

كانت الجهات المختصصة، أنهت كافة الاستعدادات في جميع اللجان الانتخابية، التي ستعقد فى المدارس، البالغ عددها 8 آلاف 865 مدرسة على مستوى الجمهورية.