الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأخت العريس.. أفكار فساتين مناسبة لأفراح الصيف المسائية

فساتين للمناسبات

فساتين للمناسبات

تقى محمود

A A

يعد اختيار الفساتين للمناسبات المختلفة أمر يتطلب الكثير من الوقت والتفكير، ومع ذلك قد نخطيء في اختيار الفساتين المناسبة لنا ولشكل جسدنا، وخاصة إذا كنا سنرتديها في زفاف شخص قريب لنا، فيجب أن نظهر بمظهر رائع وجذاب يظهر تألقنا.

ويفضل ارتداء الألوان التى تتسم بالفخامة، مثل الأزرق الملكي أو ما يطلق عليه " royal blue" والأسود والأخضر الغامق في المناسبات المسائية، ويعد اللون السكري أيضا من الألوان الرائعة ولكنه قريب من لون فستان العروس فيفضل الابتعاد عنه.

يجب ألا تعتمدي على الفستان وحده لطلة لا مثيل لها، بل نسقى معه حذاء رائع وماكياج يبرز جمال وجهك، حتى تظهري بمظهر أنيق ومثالي ليوم مهم كهذا.

توجد عديد من الفتيات اللاتى تفضلن ارتداء الفساتين البسيطة، وأخريات تفضل فساتين تبرزها من بين الحضور، فسيعرض لكِ موقع الجمهور بعض الفساتين المتنوعة الأذواق، لتظهري بإطلالة لا مثيل لها في هذا اليوم.

فستان أنيق لمحبي البساطة

تفضل الفتيات غالبًا أن تظهر بمظهر الأميرات، فهذا اختيار مثالي لكِ إن كنتِ من محبي البساطة وفى الوقت ذاته يجعلك مميزة بين الحضور.

فستان بتنورة واسعة يظهرك كالأميرات
فستان من الستان بفتحة جانبية
فستان مكشوف الأكتاف بفتحة أمامية
فستان باللون الأزرق الغامق

ويعد هذا الفستان مناسب لمحبي البساطة والرقي والتصاميم الجذابة الهادئة في اختيار الملابس، ولكن يجب ارتداء بعض الاكسسوارات لتجعل الإطلالات تنبض بالحيوية لأن تصميمه بسيط للغاية.

search