السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المواطنون في الدرب الأحمر يتوافدون للإدلاء بأصواتهم

عودة العملية الانتخابية

عودة العملية الانتخابية

أمه الله عمرو

A A

تجمع المواطنون أمام مدرسة جوهر الصقلي الإعدادية بالدرب الأحمر مرة أخرى، عقب فتح أبواب اللجان بعد انتهاء فترة الاستراحة، كي يستكملوا الإدلاء والمشاركة بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية 2024. 

 وكانت قد انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل صباح اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.  

 وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.  جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أتاحت للمواطنين إمكانية إجراء تغيير لمراكز الاقتراع التي سيدلون فيها بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بشروط معينة، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من خلال تقديم طلب به.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ونوهت الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية، ومعرفة اللجنة الانتخابية، رقم اللجنة الفرعية، والرقم في الكشوف الانتخابية، من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أى تليفون محمول، واتباع الإجراءات، وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام.

search