السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة «السيسي» الرسمية تشيد بـ«المشاركة الفعّالة» للمواطنين في الانتخابات

المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

ثمنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الحشود والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع في كافة محافظات الجمهورية، والتي تأتي انطلاقا من إيمانهم بدورهم الوطني، وأهمية مشاركتهم في الاستحقاق الدستوري الهام.

وأشادت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في جاهزية اللجان الانتخابية وانتظام سير العملية الانتخابية والعمل بجميع اللجان الفرعية، مثنيين الإقبال الكبير على اللجان منذ الساعات الأولى من فتح اللجان وكثافة التصويت، والذي تعكس وعي الشعب المصري بالاصطفاف خلف وطنهم وادراك حقوقه وواجباته السياسية.

وتدعو الحملة الرسمية المصريين استمرار التوافد للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 خلال الأيام الثلاثة، وممارسة حقهم الدستوري، حيث أن المشهد الانتخابي يعبر عن إرادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم.

الانتخابات الرئاسية

وشهدت اللجنة الانتخابية توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة 3 أيام، رافعين أعلام مصر.

انطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بعدما فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور وإقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهى فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.


 

search