السبت، 06 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شهيد الواجب الوطني».. وفاة ناخب أثناء الإدلاء بصوته في الدقهلية

ناخبين أمام لجان الاقتراع_ صورة أرشيفية

ناخبين أمام لجان الاقتراع_ صورة أرشيفية

محمد ممدوح

لقي ناخب مصرعه خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنة انتخابية بقرية كفر بهوت مركز نبروه، وكان هناك محاولات لإنقاذه، ولكنها باءت بالفشل، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى نبروه المركزي.

وتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ من مركز شرطة مدينة نبوره بوفاة ناخب أثناء الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

ووفقًا للفحوصات الأولية للجثمان تبين أن حالة الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وحاولت الأطقم الطبية، التعامل مع الحالة وإنقاذها إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى نبروه المركزي.

الانتخابات الرئاسية

وشهدت اللجنة الانتخابية توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة 3 أيام، رافعين أعلام مصر.

انطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بعدما فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور وإقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631  لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهى فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.