الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جامعة حلوان والقيادات والطلاب يُشاركون في الانتخابات الرئاسية

الدكتور سيد قنديل

الدكتور سيد قنديل

عمرالنيال

A A

أدلى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بصوته في الانتخابات الرئاسيه 2024 بمقر لجنة محمد علي محجوب بمجمع مدارس بركن حلوان ، برفقة   أعضاء مجلس الجامعة وإدارة الجامعة والطلاب المغتربين فى ذات اللجنة.

وفى اطار المشاركة الإيجابية حرصت جامعة حلوان على توفير كافة التسهيلات اللازمة من أتوبيسات وغيرها لنقل الطلاب والإداريين إلى لجنة الاقتراع؛ تيسيرًا عليهم في المشاركة.  

وأشاد الدكتور السيد قنديل ، بالتنظيم الجيد  للعملية الانتخابية ونزاهتها، مؤكدًا على ضرورة مشاركة جموع الشعب المصري في الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، ليرى العالم أجمع أن الشعب المصري هو من يُحدد مصيره ويُرسم مستقبله بإرادته الحرة في اختيار رئيسه.  

وقال رئيس الجامعة، تم تشكيل لجنة تتابع على مدار الساعة وبشكل لحظي استعدادات الجامعة، بالتنسيق مع اللجنة المكلفة بتيسير المشاركة الإيجابية لكافة منتسبي الجامعة في الانتخابات الرئاسية، وذلك كواجب وطني ومن أجل مستقبل أفضل للوطن ،كما أعلنت الجامعة أنه يتم تقسيم العاملين إلى 3 مجموعات للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

search