الجمعة، 04 أكتوبر 2024

01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من مطار القاهرة.. رئيس سياحة النواب تدلي بصوتها في الانتخابات

 النائبة نورا علي

النائبة نورا علي

أحمد المقدامي

A A

أدلت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بصوتها في انتخابات الرئاسة، بمطار القاهرة الدولي.

وأشادت بمستوى التنظيم وحجم إقبال الناخبين والروح المعنوية العالية أمام صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، والتقت بالمشرفين على العملية الانتخابية والقاضي المشرف على اللجنة.

 وأثنت النائبة نورا علي، على دور المشرفين والقضاء العظيم في تقديم لوحة فنية حضارية تليق بعراقة مصر وتاريخها وثقافتها، وكذلك بحجم التسهيلات المخصصة لكبار السن لتسهيل مهمة تأديتهم هذا الواجب الوطني.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بعدما فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور واقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهي فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

نوهت الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية، ومعرفة اللجنة الانتخابية، رقم اللجنة الفرعية، والرقم في الكشوف الانتخابية، من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول، واتباع الإجراءات، وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام.

search