السبت، 05 أكتوبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من المرشح الرئاسي فريد زهران بعد الإدلاء بصوته

فريد زهران

فريد زهران

أمة الله عمرو

A A

أدلى المرشح الرئاسي فريد زهران، بصوته في الانتخابات الرئاسية قبل قليل، مرتديا الوشاح الفلسطيني لدلالة على استمرار دعمه وتضامنه مع القضية الفلسطينية، وذلك خلال أول أيام العرس الديمقراطي الأهم.

قال المرشح الرئاسي فريد زهران، لـ«الجمهور»، إنه بعد الإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية صباح اليوم، يتوجه إلى مقر حملته الانتخابية الخاصة به؛ ليتابع حركة المواطنين والنزول في المشاركة بالانتخابات من داخل مقره الانتخابي، وكذلك لمتابعة خط سير العملية الانتخابية على مدار اليوم.

ورحل «زهران» من لجنته الانتخابية، بمدرسة المقطم الثانوية بنين، منذ قليل، مع أعضاء الحملة الانتخابية الخاصة له، بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في السباق الرئاسي 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

search