السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات.. وزير الرياضة: سعيد بمشاركة الشباب

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

علي نصير

A A

أعرب الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بحرص المواطنين، خاصة الشباب، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، مشيرا إلى توافد المواطنين من جميع الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بالروح الوطنية والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال مشاركتهم الفعالة في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعكس رغبة المصريين في الاستمرار على طريق الديمقراطية والتقدم.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أهمية أن يستمر الشباب في المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والديمقراطية لتعزيز مسيرة التنمية وبناء مستقبل أفضل لمصر.

وأعرب عن تفاؤله وثقته في قدرة الشباب على تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم في مجالات الشباب والرياضة ومختلف المجالات الأخرى.

وأدلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة طبري في الشروق بالقاهرة الجديدة.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في السباق الرئاسي 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية، وأحقيته في التصويت بالانتخابات، عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن، على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

search