الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسن يشارك في الانتخابات الرئاسية بمنطقة إمبابة على العكاز

ناخب على العكاز في لجنة انتخابية بمنطقة إمبابة

ناخب على العكاز في لجنة انتخابية بمنطقة إمبابة

حسين العجيلي

A A

حرص العم مصطفى في العقد السادس من عمره، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، في يومها الأول، وذلك بلجان مدرسة خالد بن الوليد بمنطقة إمبابة، رغم الظروف التي يمر بها.

انطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في السباق الرئاسي 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية، وأحقيته في التصويت بالانتخابات، عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن، على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

يستعلم المواطن عن لجنته الانتخابية، من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، والخطوة التي تتلو ذلك، إدخال الرقم القومي، والضغط على كلمة الاستعلام عن موقفك الانتخابي، والمكتوب أسفل «الاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، ثم يدخل المواطن رقمه المكون من 14». 

search