الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم .. لطيف نهارا على القاهرة بارد ليلا على أنحاء البلاد

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2023 طقس لطيف نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفى وقت الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة وقد تكون متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر، وتمتد خفيفة إلى مناطق من الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد.

مع تواجد شبورة مائية على المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع تواجد نشاط رياح معتدلة مصاحبة لبعض الرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد والصحراء الغربية وجنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الارصاد الجوية في بيانها عن تكون بعض السحب الغائمة بشكل جزئي على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء ومدن القناة وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد والصحراء الغربية، بجانب تكون بعض السحب المشمسة على مناطق من جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاحد 

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 24 والصغرى 14.

تسجل السواحل الشمالية الشرقية الغربية العظمى 23 والصغرى 12.

تسجل السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة العظمى 22 والصغرى 13.

يسجل جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر العظمى 27 والصغرى 18.

يسجل شمال الصعيد والصحراء الغربية العظمى 24 والصغرى 09.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 30 والصغرى 14.

search