السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية..

عبد الحميد بسيوني: «انزل شارك مصر محتاجاك»

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

دنيا عبده

A A

وجه عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، رسالة إلى المواطنين قبل انطلاق التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر انطلاقها في التاسعة من صباح الغد الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد «بسيوني» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب على كل مواطن مصري محب لوطنه، مشيرًا إلى أهمية المشاركة قائلًا: «انزل شارك مصر محتاجاك».

وأضاف المدير الفني لفريق طلائع الجيش: «شاهدنا العديد من من الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونريد المحافظة على ما وصل له الرئيس السيسي، فأصبح هناك طفرة في كل المجالات وخاصة مجال الرياضة الذي يشهد طفرة غير مسبوقة». 

وأتم نجم الزمالك السابق: «صوتي سيكون إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأقول للرئيس السيسي كمل يا ريس واحنا معاك».

الانتخابات الرئاسية 2024

تنطلق الانتخابات الرئاسية المصرية خلال أيام 10 و11 و12 من الشهر الجاري في الداخل.

وتم توزيع القضاة والبدء بخط الصعيد «الوجه القبلي»، وفقا للتوزيع الجغرافي، وتباعاً سيجرى توزيع القضاة على اللجان الانتخابية حتى وصول القضاة إلى كل مقراتهم للإشراف على العملية الانتخابية.

ووصل جميع القضاة المشرفين على العملية الانتخابية اليوم السبت ، إلى محافظات مصر المختلفة لمتابعة سير العملية الانتخابية، وفقًا لما ذكره المستشار أحمد بنداري ، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم، مضيفًا أنه جار تسليم القضاة أوراق العملية الانتخابية من رؤساء المحاكم الابتدائية بالمحافظات المختلفة.

search