الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي تكشف موعد عرض «كتف قانوني»

هالة صدقي

هالة صدقي

رحاب عنتر

A A

تحدثت هالة صدقي عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري بشارع صلاح سالم، كما كشفت عن موعد عرض فيلمها الجديد كتف قانوني وموقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024.

وقالت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات، الذي يُعرض على قناة الظفرة: «سعيدة بنجاح مسرحيتي الأخيرة صوابع زينب بموسم الرياض، وكنت غائبة عن المسرح لسنوات، كما كنت متخوفة جدًا من التجربة لأن بعض النجوم يقدمون على المسرح أعمال مقبولة، ولكني كنت أرغب في تقديم موضوع وليس مجرد ضحك فقط».
وتابعت هالة صدقي: «تفاجأت من ردود الفعل الإيجابية حول المسرحية، وكانت العروض كاملة العدد طوال أيام العرض، على الرغم من عدم وجود دعاية للعمل، كما كان الجمهور متشوقا جدًا خلال العروض لمشاهدتها، وأتمنى عرض المسرحية من جديد في السعودية أو مصر خلال الفترة المقبلة».
وعن عادل إمام، أضافت هالة صدقي: «إطلاق اسم الزعيم على أحد الكباري أقل بكثير مما يستحقه الزعيم من تقدير، حيث يستحق أكثر من ذلك بكثير نظرًا لما قدمه للفن».
وعن فيلم كتف قانوني، أكملت هالة صدقي: «استعد لتصوير أفيش الفيلم، على أن يتم عرضه خلال الشهر الجاري بدور العرض السينمائي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

أما عن دراما رمضان المقبل، اختتمت صدقي: «سأغيب للأسف عن رمضان المقبل وعايزه أوحش الناس بعد ظهوري في موسم رمضان الماضي».
 

search