السبت، 06 يوليو 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فى عزاء حماة صديقه مصطفى خاطر

محمد أنور يظهر لأول مرة بعد أزمة محمد سلام و«زواج اصطناعي»

محمد أنور

محمد أنور

رحاب عنتر

ظهر نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور اليوم، لأول مرة منذ أزمة مسرحية «زواج اصطناعي».

وظهر أنور فى عزاء حماة صديقه الفنان مصطفى خاطر، حيث حرص وزوجته على حضور عزاء حماة الفنان مصطفى خاطر، الذي أقيم اليوم 9 ديسمبر، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، بعد صلاة المغرب، بعدما أعلن وفاتها يوم الخميس الماضي، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة.

عزاء والدة زوجة مصطفى خاطر

وأعلن الفنان أحمد عبد الحميد، عن موعد ومكان عزاء حماة مصطفى خاطر، كونها حماته هو الآخر، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال خلاله: «البقاء والدوام لله- عز و جل- نتقبل خالص العزاء في حماتي الحاجة نادرة محمود حافظ ، السبت، بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، قاعة الكريم، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وفاة والدة زوجته

يذكر أن الفنان مصطفى خاطر أعلن وفاة زوجته، يوم الخميس الماضي، عبر خاصية «الأستوري» عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي السياق، تصدر الفنان محمد أنور، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» خلال الفترة الماضية، وذلك عقب رده على الانتقادات التي تعرض لها ، بعد أن  أعلن عن مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض بدلًا من الفنان محمد سلام.

محمد أنور يرد على منتقديه

وكتب محمد أنور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي.. ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق.. يا رب خذ حقي بعزتك وجلالك».

وتابع: «يا رب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة.. اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم نصيب مما شعرت به».