الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أستون فيلا يوقف انتصارات أرسنال ويمنح ليفربول صدارة البريميرليج

أستون فيلا

أستون فيلا

حسين العجيلي

A A

حقق فريق أستون فيلا، فوزًا مهما على أرسنال، بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وسجل هدف أستون فيلا الأول في شباك أرسنال، اللاعب جون مكجين، في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

واستضاف نادي أستون فيلا نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، اليوم السبت على ملعب «فيلا بارك»، ضمن مباريات الجولة الـ16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أستون فيلا أمام أرسنال

وجاء تشكيل أستون فيلا للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارتينيز، في خط الدفاع: كونسا - كارلوس - توريس - دين، في خط الوسط: بايلي - كامارا - دوجلاس - مكجين، في خط الهجوم: تيليمانس - واتكينز».

فيما جاء تشكيل أرسنال للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: رايا، في خط الدفاع: وايت - ساليبا - جابرييل - زينشينكو، في الوسط: أوديجارد - ديكلان رايس - كاي هافيرتز، في خط الهجوم: ساكا - جيسوس - مارتينيلي».

ونقلت مباراة أرسنال وأستون في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة، 35، محتلاً المركز الثالث، ليضيق الفارق مع الجانرز لنقطة وحيدة، بينما  تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 36، متواجدًا في المركز الثاني، ويمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.