السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق الحلقة الأولى من برنامج «أحلام ألف ليلة وليلة».. فيديو

أحلام

أحلام

يمنى سعيد

A A

أعلنت قناة «أبو ظبي» منذ قليل، عن انطلاق أولى حلقات برنامج «أحلام ألف ليلة وليلة»، للمطربة الإماراتية أحلام، حيث نشرت القناة الفيديو الدعائي للحلقة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وكشفت القناة عن استضافة أحلام المطربة أسماء المنور، وحاتم عمور.

 

وعبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت قناة «أبو ظبي»، الإعلان الترويجي للبرنامج، وعلقت عليه: «تشاهدون الآن على قناة أبوظبي.. 10:00 بتوقيت الإمارات مواضيع شيقة وأغاني ممتعة في ليلة مغربية ساحرة.. النجمة أحلام تستضيف أسماء لمنور وحاتم عمور في أولى حلقات برنامجها أحلام ألف ليلة وليلة.. تستطيعون المشاهدة لاحقاً عبر تطبيق ADTV».

 

شيرين ترفض الظهور ببرنامج أحلام

ورفضت شيرين، المشاركة كضيفة ببرنامج النجمة أحلام، وأعلنت أن السبب يعود لسوء حالتها النفسية خلال الفترة الحالية، على الرغم من أن المبلغ الذي كانت ستحصل عليه حال مشاركتها 15 مليون جنيه.

 الأمر الذي أثار تعجب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها في حفل غنائي ورفض الظهور الإعلامي في برنامج أحلام.

 في الوقت ذاته، شاركت شيرين في حفل روائع السنباطي عددا من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، ومن الفنانين المشاركين، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، ومن المفترض أن يؤدي هؤلاء النجوم باقة من الألحان رياض السنباطي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

search